قصة جميلة
أنا ما دخلني ها ، هوي جاب الوجع لراسه
كنت متربعة عالسجاد ومحلاني وبتابع TV ، من أول ما فات جوزي ، قلي رفيقنا ولدت مرته من أسبوع لازم نروح نباركله ...
جهزنا حالنا وجهزنا أمورنا والهدية ورحنا ، دقينا الباب فتحلنا جوزا ، على أهلا وسهلا تفضلوا قعدوا هلق بتجي المدام ...
مافي 10 دقايق طلعت المدام الولدانة من أسبوع ، أنا كنت أخدة وضعية الأنيقة الرشيقة أم ريحة بارفان ، مو متل ريحتها حليب وولادة
طلعت وحدة أخر طرز طويلة ، شقرا ، نحيفة ، وصوتا ناعم وقالت مسا_الخير
إينو قعدت جنبي ، وك هاي دمرتني ، موتتني ، حسستني بنلعب لعبة أوجد الفوارق العشرة ، لعبة احزر من الحسناء والوحش
طلع شكلي جنبها متل جوال الآيفون وأنا النوكيا
كل شوي اسحب كرشي واشفطو ، أحتراما" لبطنها المشدود يلي ما كنت أعرف كيف أختفى بأسبوع
بس طلعنا من عندون جوزي قالب خلقتو ومشي قدامي 3 خطوات ويستعجل ، قلتلو لك شوباك الدنيا ليل ما خايف عليي يخطفوني أو يصرلي شي ، قلي ع شو والله شكلك بيبعد الإرهاب عنك 500 متر
لك انتي الصاروخ اذا اجا عليكي بغير مسارو ويقول حرام يشتغل بهالصاروخ 1000 عامل ويروح خسارة ع هاي ..
هلق عيب الواحد يحكي بس بربك هداك منظر وحدة ولدانة ولا أنتي الولدانة ، شو ناقصك ما تشتري متلها وتلبسي انا مو مانعك ، يعني لا تزعلي مني انتي أهتمامك بنفسك محدود محدود ، ومشي وراااح قدامي
مشيت_وراه_أحكي_حالي
أنا يلي كنت وفر عليه حق مناكير ومكياج وماسكات كرمال اشتري شي اكتر أهمية للبيت
انا يلي كنت وفّر عليه حق لبس كرمال ما ينقص شي ع ولاده
وآخر شي بقلي أهتمامك محدود محدود ، والله لخلي طريقك مسدود مسدود مسدود ...
نمت وانو عادي نوبروبلم
تاني يوم كتبتلو واتس وهوي بالشغل يجبلي 4 بيضات
طحين
عسل
فانيليا وخميرة
قلي : ياي في كاتو اليوم أنا رح جيب البيبسي
مارديت عليه ، بس جابهم غبت ساعة بالمطبخ وطلعت لعندو
قلي : شوهاد يلي بوجهك
قلي : طيب يا أم نضارة ، تعي نشرب قهوة من تحت دياتك الحلوين
قلتلو : سوري منك القهوة فيها كوفايين بتعمل قلق وبتزيد نسبة التجاعيد والسواد تحت العين ، صح قبل ما روح نام لا تنسى بكرة تاخد سلفة عن الراتب لانو انا سجلت بالجيم وقررت أنحف ، يله بينوي
اليوم يلي بعدو ، جهزت غدى وقلي تعي تغدي معي
قلتلو : لا مستحيل هالاكلة بذات فيها كتير كالوريز ، مو ناقصني شحوم ودهون
عالسهرة قعدت شوي معو منكرت إضافير رجليي وايديي وقعدت ، قرب لعندي قلي الله حيو مرتي تتمنكر
قلتلو : على سيرة تتمنكر اتدينت من النوفيتيه يلي حدنا 10 ألوان مناكير طلع حقون 7000 بكرة ما تنسى تدفعلو لانو ما زاد معي مصاري
بلع ريقو وقال أي من عيوني ، حط ايدو ع خدي
قلتلو : ايدددددددك ع الهايلايتر خربتو يازلمة
رفع ايدو وحطا ع شعراتي ، قال شو حلوين
قلتلو : لاااااا تقرررررب عليهون ضليت ساعة اسشور فيهم شيل ايدك
رايحة حط قطرة لعيني مشان تضل محافظة على نقائها ولمعتها وبياضها ، أسهر لحالك بينوي
عفكرة انا بعد ما شفت حالي بعد الاهتمام بنفسي صرت غير شكل حبيت حالي كتير ، وكبرت الخسة براسي
بعد_10 أيام بعد ما هلكتو مصاريف ومكياجات وماسكات ، اجا ع البيت قال شو الغدى ، قلتلو شوربة ماعاد ضل معي مصروف للبيت ، انتا قلتلي اشتري كلشي ناقصك مالي مانعك ، أكل من تم ساكت ونام شوي
عالسهرة وانا عاملة حالي موديل ، قلي نسهر على فيلم ع mbc2 باين حلو
قلتلو : لا بعد العشرة عندي ماسك الليل وخيار للعيون ، قلي طيب تعي عدي حدي نتطلع على باب الحارة لسا الساعة 8
قلتلو : لازم اعمل شوية يوغا ، الراحة النفسية بتنعكس سلبيا على نقاء البشرة وتوحد لونها ، ورحت ع الغرفة وصرت راقبه كيف رح يجن ، لحقني
وانا بعمل يوغا ، مسكني من أيدي شدني عالصالون قلي مرتي خلص بكفي
شال الحلقات من أدنيي وشلفهون
مسح الحمرة بالبشكير يلي فوق الصوبيا
نكش شعراتي
قلي بحبك هيك ، بحبك تقعدي تفصفصي بزر معي وتغبي شاي ، أصلا" أصلا" والله اللقمة ما بتنزل اذا انتي ما بتكوني حدي وبتقليلي دوق هالمكدوسات والزيت يشرشر من ايديكي ، بلله رجعي متل ما كنتي بعفويتك ، بفجعنتك ، بكرشك ، بروحك الحلوة
قلتلو: ليش انا السبب مو انتا بلشتلي واهتمامك بنفسك محدود محدود
قلي : إينو محدود والله حلوة لو كنتي عبود
وبالجيبة ما عاد في نقود
ومابدي الجمال اذا قلبك عني مفقود
تعبت وانتي خايفة على شعرك المفرود
وعيناها سبحان المعبود
وطريقك يا ولدي مسدود مسدود مسدود
ضحك هو ، وضحكت أنا ، وضحك الجميع ، وضحك عبد الحليم حافظ ، وحطينا عشا وقمّرنا رغيفن خبز عالصوبيا وسفقنا 6 بيضات وعلبتين مرتديلا و قطرميز مكدوس أشقر ،
